Pages

July 28, 2015

Beach sketches

Recent sketches from my trip to the beach, done in ink with dry brush.








9 comments:

3nod maka said...

خدمات علي أعلي مستوي سوف تحصل عليها من خلال التواصل مع العنود و هي أفضل شركة صيانة خزانات في مكة يقوم بكافة اعمال الخزانات من صيانة و عزل و تنظيف علي مستوي رائع جداً.
للتواصل الىن يمكنكم زيارة الموقع:-
http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

Unknown said...

يمكنكم الآن الحصول علي أفضل خدمة نقل اثاث الطائف التي يقدمها لكم فريق عمالة متخصص ذو خبرة واسعة في فك و تركيب العفش كما يقوم بتغليفه بأفضل الخامات التي تحافظ علي جميع المنقولات.
للتواصل معنا عن طريق :-
http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81-2/

Unknown said...

مع أفضل شركة حراسة في مصر و هي شركة الحارس الخاص سوف تحصل علي خدمات مراقبة بأحدث أجهزة و كاميرات علي اعلي مستوي حيث تقوم الشركة بتركيبها بكل دقة و مهارة و تضمن لك الحصول علي أفضل خدمة.
للتواصل معنا عبر :-
http://www.guards-security.com

hotelrestaurant said...

من أكبر الشركات التي تقدم لكم العديد من الخدمات و أفضلها و منها تجهيز مطعم في مصر علي أسس و مواصفات معينة حيث تقدم لكم جميع معدات المطاعم اللازمة لتجهيزها علي أفضل و أعلي مستوي.
للتواصل معنا عن طريق :-
http://www.hotel-restaurant-eg.com

maintenanceg said...

تحرص شركة سوقني علي تقديم أفضل عروض و خصومات علي تصميم مواقع انترنت مميزة و علي أعلي مستوي حيث تعتبر من أكبر شركات التسويق و إشهار المواقع التي تقدم خدمات مميزة و علي أعلي مستوي.
للتواصل معنا عبر موقعنا :-
http://www.swaqny.com/Web-Design

carriermaintenance said...

يمكنك الان الحصول علي صيانة كارييرالخط الساخن تواصل معنا الان علي رقم كاريير يوميا وعلي مدار ال 24 ساعه
http://www.carriermaintenance.com

maintenanceg said...

افضل الخدمات من صيانة تكنوجاز التي تعمل علي توفير افضل الاساليب والمعدات الخاصه بـ صيانة جليم جاز تحت اشراف فريق عمل متميز .
للتواصل :

http://www.maintenanceg.com/TecnoGaz-Agent-Services.html

Unknown said...

احدث الاساليب والمعدات في شركة نقل اثاث الطائف تحت ارشاف فريق عمل متخصص ومدرب علي نقل عفش بالطائف في اي وقت والي اي مكان .
التواصل عبر البريد الالكتروني:
http://www.نقل-عفش-مكة.com/%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d9%81-2/

seospecialist said...


• ان عملية التنظيف التى تتم بواسطة شركتنا تتم وفق خطوات متتاليه ومرتبه فهى تقوم بشفط المياه الموجود بالخزان باستخدام معدات شفط لديها شركة تنظيف خزانات بجدة تقوم وبعد ذلك نقوم بوضع كمية من المنظفات فى الخزان وتركها قليلا ويتم اشتخدام فرش وكحت وفرك جسم الخزان حتى يتم ازالة اى رواسب او بقايا مترسبه وتنظيفه جيدا شركة مكافحة الحشرات بجدة تقدم لك من الاوساخ وبعد ذلك يتم شطف وغسيل الخزان بمواد معقمه للقضاء على اية جراثيم او بكتريا من اجل الوصول الى افضل معدلات الامان ويتم ملئ الخزان وافراغه عدة مرات للتأكد من خلوه من اى مواد واوساخ .